قرية مائلة - دبع الداخل


 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

قرية مائلة - دبع الداخل

قرية مائلة - دبع الداخل - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

القوانين الخاصة بمنتديات مائلة

1- الالتزام بآداب الحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى وكذا يمنع التعرض والسب للعلماء بغض النظر عن موافقتهم في مذاهبهم أو إقحام المسائل الفلسفية والنظريات الإلحادية ونقلها إلى المنتدى.

2- عدم التجريح والإساءة إلى الأشخاص بسبب دينهم ، انتمائهم العرقي ، الطائفي ، المذهبي أو بسبب لونهم أو أصلهم أو لغتهم أو آرائهم المخالفة و يمنع التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو السب تصريحا أو تلميح مع مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ، وعدم السب والشتم أو استخدام الكلمات والعبارات والألفاظ البذيئة والهابطة ، وعدم التنابز بالألقاب و يجب مراعاة الاحترام المتبادل بين الأعضاء والابتعاد عن أي أسلوب للسخرية أو الإهانه، كلنا أخوة في الإسلام والعروبة فلا يفرقنا جواز سفر أو حدود أو مُسمى دولة..



3- يمنع منعا باتا التسجيل في المنتدى لهدف طرح إعلانات لمنتديات أخرى أو الترويج لأفكار هدامة تتعارض مع أحكام الدين والعادات والتقاليد والعرف الاجتماعي لقرية مائلة و لا يسمح بالإعلانات التجارية في المنتدى إلا حسب الضرورة لذلك وعبر إدارة المنتدى .

4- يجب على العضو عدم تكرار طرح نفس الموضوع في أكثر من قسم في منتدياتنا وكتابة كل موضوع في القسم المخصص له ويجب التأكد من عدم وجود الموضوع مسبقا ولو عن طريق عملية بحث بسيطة.

5- في حالة الشكاوي ضد أي مشرف أو عضو فينبغي تقديم الشكوى بصيغة محترمة ويفضل ألا تكون علنا ، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة المنتدى أو استخدام خاصية التبليغ أو إرسال رسائل خاصة لهم أو طرح الشكاوى العامة في قسم الشكاوى للمنتدى .

6- يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى ، ولإدارة المنتدى كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع ولا يلزمها إبداء الأسباب في كل حالة بل عند الضرورة للإدارة أيضا الحق في إيقاف عضوية أي عضو إذا فعل ما يستوجب إسقاط العضوية.

7- يمنع التدخل في خصوصيات الأعضاء بأي شكل من الأشكال ويحب التبليغ عن أي مشاركة فيها مخالفة أو إساءة مباشرة إلى الإدارة .

8- يحق لإدارة المنتدى , حذف أو تعديل أو نقل أي مشاركة أو موضوع يرون أنه سواءً في غير قسمه الصحيح أو غير قابل للنشر أو لأي سبب يعود لقوانين وتنظيمات المنتدى , ولا يحق لعضو الاعتراض على ذلك علناً بكتابة موضوع بذلك ، ولكن يمكنه مراسلة الإدارة ..

9- عدم استخدام الكلمات أو الإيحاءات أو نشر صور تخدش الحياء أو لا تناسب العرف الاجتماعي أو الذوق العام.

10- عدم الترويج للجريمة والفساد الأخلاقي والمالي والسياسي وعدم استخدام المنتدى للإساءة لأي جهة اعتبارية أو معنوية أو لتصفية حسابات شخصية مع أي جهة اعتبارية أو معنوية.

11- عدم إغراق المنتدى بالمشاركات بحيث يتعذر معها التركيز على المواضيع المهمة والمفيدة في المنتدى وعلى العضو التقيد بعدم طرح أكثر من موضوعين في اليوم وأي تجاوز للعدد المذكور سنضطر لنقل المواضيع الإضافية إلى الأرشيف ومن ثم إرجاعها للمنتدى العام في اليوم التالي , كما سيتم تنبيه العضو لذاك وعلية الالتزام بالعدد المطلوب وفي حال لم يلتزم بعد التنبيه سيتم حذف المشاركات الزائدة دون الرجوع إليه.



12- يعتبر العضو المشارك مسؤولا مسؤولية تامة عن كل ما يكتبه وينشره وما يترتب عليه من مساءلة أو تحقيق لدى أي جهة رسمية مسؤولة.


13- احترام المواثيق والأعراف المحلية والإقليمية والدولية بما يخص الملكية الفكرية وفي حالة نقل موضوع معين من مكان آخر، يرجى كتابة : ( منقول من موقع/ منتدى/ كتاب/ مجلة/ جريدة..الخ أو على الأقل الإشارة بكلمة منقول ) في أسفل المشاركة وذلك من باب الأمانة وحفظ الحقوق ومعرفة المصدر، ويمنع وضع رابط مباشر لموضوع لمنتدى آخر....



14- عدم استخدام العناوين التي تؤدي إلى استفزاز الآخرين بمعانيها أو مضامينها و عدم اختيار عناوين مثيرة للمواضيع و خارجه عن حدود الأدب واللباقة أو كلمات بذيئة بل يجب كتابة عنوان الموضُوع بِشكل واضِح يُحدّد ماهيّة المُحتَوى، و ذلك حتى يُسهّل على القاريء البحث إن أراد , وحتّى تكون المواضيع واضحة عند التصفح..



15- في ما يتعلق بمواضيع الحب سواء كانت على شكل قصائد أو خواطر أو قصص...الخ إذا احتوت على عبارات تخدش الحياء العام أو تحمل في ثناياها الشرك بالله فسنضطر لحذفها..


16- يحبذ من الجميع التنسيق والترتيب عند طرح موضوع ما من أجل القراءة الصحيحة والسليمة ويرجى التدقيق في الموضوع المطروح من حيث اللغة والإملاء..


17- المواضيع المطروحة تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بأي حال عن آراء إدارة الموقع وبالتالي فإن إدارة المنتدى لا تتحمل المسئولية القانونية المترتبة عن نشر أي موضوع.


18- في حال الإختلاف على تفسير بند أو عبارة من الشروط الواردة أعلاه , يكون فهم وتفسير الإدارة هو الصحيح والذي يجري تطبيقه.


19- تسجيلك في المنتدى يعني إقرارك بالموافقة التامة على الشروط المذكورة أعلاه.